recent
أخبار ساخنة

أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الإيطالية

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية
أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الإيطالية
أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الإيطالية

الغسالات الإيطالية الصنع لها سمعة طيبة في الأسواق العالمية ، وإذا كنت مقبل علي شراء غسالة جديده ، وكنت تسئل عن الجودة ،فتجد من ينصحك بالغسالات الإيطالية ،لذا في هذا المقال سنتعرف علي أشهر العلامات التجارية ذات الثقل في صناعة الغسالات .


أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الإيطالية


الغسالات الإيطالية استطاعت أن تكسب ثقة المستخدم ،لما تتميز بها من جوده الخامات والتقنية الحديثة العملية ،كما أن سعرها قد يكون مناسب لكثير من الفئات المجتمعية التي تبحث عن الجودة والسعر المناسب ، حيث ينتج المصنعون الإيطاليون أجهزة من الدرجة المتوسطة والعالية ، ومع ذلك الغسالات الإيطالية تبدو أنيقة وعصرية ،ومع ذلك من المستحيل تقييم جميع العلامات التجارية الإيطالية كشركة مصنعة واحدة ،فجميع العلامات التجارية لها خصائصها وإيجابياتها وسلبياتها ونطاقها السعري. وفيما يلي سنتعرف علي اشهر أنواع الغسالات المصنوعة في إيطاليا:


أريستون Ariston

الغسالة أريستون الإيطالية ، قد تكون غنية عن التعريف ،تتميز بتصميمات مميزة ، وبتكنولوجيا حديثة ، وتوجد بسعات مختلفة تناسب مختلف أنواع الاسر، فمنها 7،8،9،11 كيلو وغير ذلك، وغسالة أريستون ذات سعر معقول ،ولها تصميم خاص يجعلها مميزة ، كما انه استخدامها مريح .


وAriston هي علامة تجارية تم إنشاؤها بواسطة Merloni في عام 1960 للطباخات وسخانات المياه وغسالات الصحون والغسالات والثلاجات.




إنديست Indesit


الغسالة إنديست تتميز بمظهر الأنيق ،وبصوتها الهادئ ، وبأنها موفره للطاقة ، وسهلة الاستخدام ، ووقت غسيل ليس بالطويل، واندست من العلامات التجارية التي لها شعبية في سوق الأجهزة المنزلية. تشتهر الشركة بمجموعة واسعة من المنتجات. توجد غسالات لجميع فئات المستخدمين، والغسالة إنديست ذات سعر مناسب ومنافس ،لذا قد تكون خيار كثير من الفئات .


إنديست هي شركة إيطالية مملوكة لشركة Merloni Elettrodomestici منذ عام 1987 ، والتي أصبحت في عام 2005 شركة Indesit. يتم إنتاج العديد من الأجهزة المنزلية بواسطة هذه العلامة التجارية: ثلاجات ، مجمدات ، مواقد ، أفران ، أفران ميكروويف ، شفاطات ، غسالات الصحون والغسالات والمجففات.






زانوسي

الغسالة Zanussi الإيطالية ، لها شعبية واسعة في الوطن العربي ،وتتميز بجوده مكوناته، وتصميمها الأنيق المميز ، وببرامج الغسيل التي تناسب أنواع كثير من الأقمشة المختلفة ، وهي غسالة عملية وسهلة الاستخدام. ومن أهم ما يميزها توفر قطع الغيار ،وكثرة المتخصصين في صيانة غسالة زانوسي ، ولكنها ذات سعر مرتفع بعض الشيء . وZanussi هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في إيطاليا.




كاندي CANDY



غسالة كاندي الإيطالية ، تتميز بشكل انيق وعصري ،التكنولوجية الحديثة ، وبرامج متعددة وتناسب أغلب أنواع الأقمشة ، موفرة في استهلاك الكهرباء والماء ،ذات جودة عالية ، وتوافر مراكز الصيانة وقطع الغيار ، كما ان سعرها مقبول لكثير من الفئات . وشركة Candy لأكثر من 70 عامًا علامة تجارية تضمن منتجات بسيطة ولكنها مبتكرة تقنيًا في النطاق المتوسط والعالي.




سميج

غسالة الملابس Smeg ، ذات مظهر أنيق ، وتكنولوجيا حديثة ، سهلة الاستخدام ، ولكنها ليست بنفس الشعبية ( في وظننا العربي)التي تتمتع الغسالات الإيطالية الأخرى مثل زانوسي ، وسعرها نراه مرتفع، تأسست في عام 1948 في مقاطعة ريجيو إميليا ، وتركز الشركة إنتاجها في إيطاليا ، على الرغم من وجودها على نطاق واسع في الخارج بفضل شبكة من الموزعين والفروع التجارية.






كلمة أخيرة

عديده هي شركات تصنيع الأجهزة المنزلية الإيطالية ، لذا فالعلامات التجارية التي ذكرت هنا ليست جميع العلامات التجارية الإيطالية ، ولكنها الشركات التي لها بصمة في السوق العربي ، ويجب قبل القيام بشراء أي غسالة مراجعه جميع مميزاتها ومعرفه هل سعتها مناسبة لك أم لا ،وأيضا يجب النظر إلي السعر ومقارنته مع أسعار الغسالات الأخرى التي لها نفس السعة والمميزات ، فالغسالات تحتوي علي نفس المميزات تقريبا ، ولكن تكون الاختلافات الأكبر في جودة المكونات التي صنعت منها الغسالة ، وخدمه ما بعد البيع .
google-playkhamsatmostaqltradent