recent
أخبار ساخنة

معنى كلمة duvet في الغسالة

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية

معنى كلمة duvet في الغسالة
معنى كلمة duvet في الغسالة

الغسالة الأتوماتيك الحديثة تحتوي علي كثير من الاعدادات التي اعدت لتجعل عملية الغسيل مريحة لربة المنزل ، ومن ناحية اخري للحصول علي درجة تنظيف مرضية ، وبالتالي صُممت برامج الغسالة الاتوماتيك لتناسب نوعيات الملابس المختلفة ، ومعنى كلمة duvet في الغسالة هو اللحاف، بمعني هو البرنامج الخاص بغسل الألحفة ، وسنتعرف علي معني هذا البرنامج بشكل أكثر إيضاحاً في مقالنا هذا وعلي كيفية غسيل اللحاف في الغسالة دون إلحاق بها أو باللحاف أي ضرر.




معنى كلمة duvet في الغسالة


بروجرام أو اعداد duvet هو البرنامج خاص بالأشياء الكبيرة مثل أغطية السرير والوسائد ، وهو مثالي لموسم التنظيف الربيعي عندما تغسل الألحفة بعد شتاء طويل.

غالبًا ما تكون الألحفة أكثر عناصر الفراش إهمالًا من ناحية الغسيل ، وذلك يرجع لكبر حجمها وصعوبة غسلها ، ولكن هذا الاعداد الموجود في كثير من الغسالات الحديثة جعل الأمر أسهل ، ولكن يجب ملاحظة التالي قبل غسل اللحاف في الغسالة الأتوماتيك:

قبل محاولة غسل لحاف في الغسالة ، تذكر أن تتحقق من ملصق العناية الخاص باللحاف ، واتبع تعليمات الغسيل المقترحة. تنصح العديد من الألحفة بالتنظيف الجاف بمعني أنك بحاجة إلي إرساله الي الدراي كلين المتخصص في غسل الألحفة والعناصر الثقيلة ، ولكن من الممكن غسل اللحاف في المنزل طالما أن لديك غسالة كبيرة بما يكفي واتبع تعليمات بطاقة العناية بعناية.

تأكد من سعة الغسالة ، وهل تناسب اللحاف أم لا ، لأنه من الوارد أن تكون سعة الغسالة أقل من وزن اللحاف ، وهنا لا نتحدث عن السعة المدونة علي الغسالة كأن نقول مثلاً غسالة 17 كيلو ، لا بل نقصد السعة المحددة للبرنامج duvet في الغسالة ، بمعني أن هذا الإعداد له سعة خاصة تختلف عن سعة الغسالة ، لذا قبل وضع اللحاف في الغسالة والاستفادة من برنامج duvet في الغسالة ارجع الي كتيب الغسالة وانظر ما هي سعة أو حمولة حلة الغسالة عند استخدام هذا الاعداد.
ضع كمية المنظف المناسبة ، لا داعي لوضع كميات منظفات أكبر من الحد المطلوب بل توضع كمية المنظف (مسحوق أو سائل) حسب درجة الاتساخ .
google-playkhamsatmostaqltradent