recent
أخبار ساخنة

أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الأمريكية

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية
أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الأمريكية
أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الأمريكية 

الغسالة الأتوماتيك ليست مجرد جهاز منزلي عادي ، بل هي جهاز يؤثر علي حياتنا اليومية ومظهرنا ، وعند شراء غسالة جديدة نبحث دائماً عن الأفضل والأكثر متانة ، وبلا شك تشتهر الغسالات المصنوعة في الولايات المتحدة بجودتها الممتازة وميزاتها ومتانتها. وفي هذا المقال سنقوم بإدراج بعض من أفضل أنواع الغسالات المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية.




أنواع الغسالات الأمريكية


الغسالات المصنوعة في الولايات المتحدة ذات تقنية عالية مقارنة بمنافسيها في جميع أنحاء العالم. حيث يركز البحث والتطوير في صناعة الغسالات في الولايات المتحدة بشكل كبير على زيادة الكفاءة والمتانة وتقليل الوقت واستهلاك الطاقة. وقد ساعد ذلك كبار مصنعي الغسالات في الولايات المتحدة الأمريكية في الحصول على حصة سوقية كبيرة في سوق الغسالات العالمية.


كما يتميز سوق الغسالات في الولايات المتحدة بقدرة تنافسية عالية بسبب وجود العديد من الشركات المصنعة للغسالات في الولايات المتحدة الأمريكية. وأيضا تتميز الغسالات المصنوعة في الولايات المتحدة بجودة عالية ويتنافس الموردون على أساس الكفاءة والمتانة والتكنولوجيا والسعر.



وفيما يلي سنتعرف علي أشهر الغسالات الاتوماتيكية المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية .


ويرلبول Whirlpool



تأسست شركة Whirlpool Corporation في عام 1911 في ميتشجان بالولايات المتحدة الأمريكية من قبل لويس أبتون "Louis Upton" وإيموري أبتون "Emory Upton". و تعد ويرلبول Whirlpool في وقتنا الحالي واحدة من أكبر الشركات المصنعة والمسوقة للأجهزة المنزلية الاستهلاكية. حيث تبلغ إيرادات الشركة السنوية حوالي 21 مليار دولار و تضم أكثر من 90.000 موظف وأكثر من 70 مركزًا للتصنيع والبحث التكنولوجي في جميع أنحاء العالم.


تعتبر غسالة ويرلبول WFW9620HC رائعة للعائلات التي لديها خبرة في التكنولوجيا ، حيث يتيح لك تطبيق ويرلبول بدء كل دورة وإيقافها وتتبعها من هاتفك الذكي. وبالمثل ، يتمتع مجفف ويرلبول WED9620HC بنفس الإمكانات الذكية مع شاشة لمس حديثة موضوعة بعيدًا على باب المجفف. بمظهره الأنيق وأدائه السريع ، يستوعب هذا الثنائي بسهولة نمط الحياة العصري المزدحم للعائلة.





جنرال إلكتريك (GE)



جنرال إلكتريك (GE) هي شركة متعددة الجنسيات مقرها الولايات المتحدة تأسست في نيويورك ومقرها في بوسطن ، ماساتشوستس.


في حين أن قسم الأجهزة في GE مملوك الآن لشركة Haier الصينية ، لا تزال أجهزة الغسيل تصنع في المقر الرئيسي لشركة GE .


تقدم شركة جنرال إلكتريك البالغة من العمر 128 عامًا أقصى درجات التقدم التكنولوجي ، وهي رائدة في العلامات التجارية للغسالات والمجففات الأمريكية.
تتميز غسالات GE الأمريكية علي بالابتكارات التكنولوجيا الذكية ، والحشيات (الجوانات) المضادة للميكروبات ، والخراطيم بالإضافة إلى مراوح OdorBlock لتقليل رائحة غسالة الملابس (التحميل الأمامي).


سبيد كوين


تعتبر Speed Queen واحدة من أفضل العلامات التجارية للغسالات في الولايات المتحدة. يقع مقرها الرئيسي في ريبون ، الولايات المتحدة الأمريكية. تعد شركة Alliance Laundry System LCC الشركة الأم لفرعها الفرعي Speed Queen ، والتي تدعي أيضًا أنها واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم لمعدات الغسالات التجارية.
تأسست الشركة في عام 1908 على يد جو بارلو وجون سيليج باسم بارلو وسيليج للتصنيع. كانت شركة Speed Queen أول شركة أدخلت غسالات بأحواض من النيكل والنحاس. تم إنشاء اسم العلامة التجارية "Speed Queen" في عام 1928.



وتشتهر Speed Queen بغسالاتها ومجففاتها التجارية إلى حد كبير ،ومع ذلك تتميز منتجاتها بالمتانة . وتذكر الشركة أن غسالاتها ومجففاتها يمكن أن تستمر لأكثر من 25 عامًا.


أمانا Amana



تأسست شركة Amana Corporation على يد جورج فويرستنر في عام 1934 ، في وسط أمانة بولاية أيوا. تبلغ إيرادات الشركة السنوية 4.7 مليار دولار أمريكي وهي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الغسالات في الولايات المتحدة الأمريكية. تصنف الشركة من بين أفضل 10 علامات تجارية للغسالات في الولايات المتحدة الأمريكية.



ميتاج Maytag



بينما تمتلك Whirlpool اسم Maytag منذ عام 2006 ، تعد Maytag أقدم علامة تجارية بين أجهزة الغسيل المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية. منذ إنشائها في عام 1893 ، أنتجت Maytag موديلات غسالات ومجففات عالية الجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.
لا تزال واحدة من أكثر خيارات الغسالات والمجفف موثوقية. على عكس العلامات التجارية الأخرى ذات الأسماء التجارية ، تقدم Maytag ضمانًا محدودًا للأجزاء لمدة 10 سنوات ، مما يدل على التزامها بجودة البناء من مصانعها في جميع أنحاء أوهايو.




Hotpoint



تم إنشاء Hotpoint في عام 1911 ، في أونتاريو ، كاليفورنيا من قبل إيرل ريتشاردسون ، قارئ العدادات ومشرف المصنع لشركة الطاقة الكهربائية. في عام 1918 ، انضم ريتشاردسون إلى جورج إيه هيوز ، ودمج شركاتهم مع شركة جنرال إلكتريك ، وصنع العلامة التجارية Hotpoint للأجهزة والغسالات الأمريكية.



كلمة أخيرة

تعتبر الغسالات الأمريكية من أفضل أنواع الغسالات ، فهي معروفة بمتانتها وعمرها الطويل ، كما تتميز بالتكنولوجيا الحديثة ، ولكن سعرها مرتفع قليلاً بالمقارنة بالغسالات محلية الصنع ،ومع ذلك تعتبر الغسالات المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية أفضل مثال على الأجهزة الذكية اليوم ذات الأسعار المعقولة والفعالة والمتينة والمتقدمة.



مصادر
Top 5 Washing Machines Made in USA
Top 4 Laundry Appliances Made in the USA
google-playkhamsatmostaqltradent