recent
أخبار ساخنة

معني رمز F11 في غسالة الصحون ويرلبول

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية
معني رمز F11 في غسالة الصحون ويرلبول
معني رمز F11 في غسالة الصحون ويرلبول

غسالة الأطباق أراحت كثير من الاسر وربات البيوت ، فيما يخص تنظيف الصحون ، فلا داعي للقلق من كمية الصحون والأكواب المتسخة، لأن غسالة الاطباق ستقوم بالمهمه الصعبه وتنظف الصحون بالكيفية المطلوبة.

 ومن أشهر أنواع غسالات الصحون ،غسالة الاطباق ويرلبول Whirlpool ،وهي تتميز بنظام التشخيص الذاتي بمعني عندما تكون هناك مشكلة في الغسالة تعرض رمز خطأ يبين ما هي المشكلة.

 وفي هذا المقال سنتعرف علي معني رمز الخطأ F11 على شاشة لوحة التحكم الخاصه بالغسالة Whirlpool .




معني رمز F11 في غسالة الصحون ويرلبول


يبين رمز الخطأ F11 في غسالة الصحون ويرلبول أن هناك مشكلة في حساس تعكر المياه "Turbidity Sensor ".

بمعني إذا كانت المياه في غسالة الأطباق ليست نظيفه أو متسخة ، فلن يتم تنظيف الأطباق ، لذلك من المهم أن تعمل جميع المستشعرات (الحساسات أو المجسات) بكامل طاقتها لضمان الأداء الأمثل لغسالة الأطباق.

وهنا تأتي مهمه حساس تعكر الماء حيث يقيس مستشعر التعكر مدى اتساخ الماء ، ثم يقوم بإرسال إشارة (معلومات عن حالة الماء) إلى لوحة التحكم الإلكترونية وهي تعمل كعقل غسالة الأطباق ويرلبول ، وتستفيد من هذه المعلومات في التمكن من ضبط عدد دورات الشطف التي تحتاجها الأطباق بعد الغسيل.

في حالة تلف هذا المستشعر بأي شكل من الأشكال ، فقد ينبهك جهازك برمز خطأ F11 وهذا يعني أن انتباهك مطلوب. وفيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك القيام بها للتحقق من عدم انسداد المستشعر أو تلفه بأي شكل من الأشكال.

السلامة اولا! يرجى التأكد من فصل الجهاز عن التيار الكهربائي قبل البدء في أي إصلاح.

عند إزالة غطاء القاعدة ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد موقع المستشعر في الحوض أو الخراطيم القريبة.

تأكد من عدم تلفها وعدم انسدادها بأي شكل من أشكال الرواسب واستبدالها إذا لزم الأمر.

تحذير :

يجب الرجوع الي كتيب خدمه الغسالة الخاص بك قبل البدء في تشخيص اي عطل فقد يختلف معني الرمز في موديل غسالتك ،كما لا يجب القيام بأي أعمال صيانة الا بواسطه فني محترف حتي لا يتم إتلاف مكونات الغسالة دون قصد.


المصدر
google-playkhamsatmostaqltradent