recent
أخبار ساخنة

معنى رمز DHE في غسالة ال جي

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية
معنى رمز DHE في غسالة ال جي
معنى رمز DHE في غسالة ال جي

الغسالة ال جي من أفضل أنواع الغسالات في العالم ، ولا عجب في ذلك فشركة LG واحده من أكبر الشركات العالمية ، التي أكتسب ثقة الكثير من الناس علي مر السنين . وغسالة ال جي تحتوي علي نظام تشخيص ذكي ، بمعني ان الغسالة إذا كان بها مشكلة يتم عرض رمز علي شاشة الغسالة هذا الرمز يبين للمستخدم أن هناك مشكلة .

ويتم تفسير هذا الرمز بالرجوع الي دليل استخدام غسالة LG المرفق مع الغسالة ، وفي مقالنا هذا سنتعرف علي معني رمز DHE في غسالة ال جي.




معنى رمز dhe في غسالة ال جي


أولا هذا الرمز يعتبر من الرموز التي تظهر فقط بغسالات ال جي ذات المجفف ، ورمز الخطأ dHE يشير إلى المشكلات المتعلقة بنظام التدفئة والتسخين بالغسالة. بمعني أن مشكلة في نظام التجفيف بالتسخين . وتتوقف الغسالة بالمجفف LG عن دورة العمل الإضافية. يظل الغسيل رطبًا وتغلق الغسالة بعد ذلك.



أسباب ظهور رمز dHE

هناك عدة اسباب قد يكون أحدها وراء ظهور رمز الخطأ dhe منها ما يلي :
  • انسداد المروحة والأنابيب التي من خلالها وصل الهواء الساخن إلى الخزان.
  • خلل في بعض مكونات نظام التدفئة والتجفيف ، بما في ذلك عنصر التسخين والمروحة نفسها.
  • خلل في عمل لوحة التحكم ، والتي تحتوي على الكثير من العناصر الإلكترونية ، ويمكن أن يكون واحد أو أكثر منها به مشكلة.




حل عطل DHE في غسالة ال جي



ولحل هذا الرمز: قم بإيقاف تشغيل والغسالة وافصلها عن المأخذ (المقبس/ البريزة). وأعد التسغيل بعد 10 دقائق وأعد تشغييل دورة الغسيل فإذا ظهر رمز الخطأ dHE فالغسالة بحاجه للفحص الفني المتخصص.


كما يمكن بعد فصل الغسالة تماما ًعن الكهرباء ان يتم تنظيف الروحه بمعني يتم فحص المروحة وأنابيبها ووصلاتها. وتنظيفهم جميعًا من الأوساخ إن وجدت. قم بتشغيل جهازك خلال 10-15 دقيقة وحاول بدء الدورة. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فقد تم حل المشكلة ، ولكن إذا بدأ جهازك في الإشارة إلى رمز خطأ dHE أثناء دورة التجفيف مرة أخرى - فهذا يعني أن بعض مكونات الجهاز بحاجة إلى الإصلاح أو حتى استبدالها.


مصادر
LG
washingcodes
google-playkhamsatmostaqltradent