recent
أخبار ساخنة

هل يمكن وضع ورق الزبده في الميكروويف

ادمن
الصفحة الرئيسية
ورق الزبدة يستخدم في كثير من المخبوزات لذا يتساءل الكثير من ربات البيوت عما إذا كان يمكن استخدامه في الميكروويف وآمن لاستخدامه في طهي الأطعمة.

هل يمكن وضع ورق الزبدة في الميكروويف ؟

هل يمكن وضع ورق الزبده في الميكروويف
هل يمكن وضع ورق الزبدة في الميكروويف

الإجابة باختصار شديد هي:

نعم يمكن وضع ورق الزبدة في الميكروويف على عكس ورق الألمنيوم أو الغلاف البلاستيكي، يمكن وضع ورق البرشمان في الميكروويف بأمان .

لا يتأثر ورق الزبدة (ورق البرشمان) بإشعاع الميكروويف لأنه شفاف للإشعاعات على الرغم من أن إشعاع الميكروويف لا يمكن أن يؤثر على ورق البرشمان ، إلا أنه يمكن تسخينه بالمحتويات التي يحتفظ بها.

فكره عمل الميكروويف تعتمد علي ارسال أشعة الميكروويف الي جزيئات الماء الموجودة في الطعام وعندما تتحرك هذه الجزيئات بسرعه كبيرة جداً تتولد حرارة هذه الحرارة هي المستخدمة في تسخين الطعام لذا عندما نقول ان ورق الزبدة شفاف للميكروويف نقصد أنه لا يتمتع بمواصفات جزيئات الماء ومن ثم ، فإن إشعاع الميكروويف يمر عبره مع القليل من التسخين أو بدون تسخين على الإطلاق. نفس الأمر مع الهواء داخل الميكروويف لا يتم تسخين الهواء داخل الميكروويف بواسطة الإشعاعات بل بالمحتويات التي يحتفظ بها.

هل ورق البرشمان آمن للطبخ؟


يتم استخدام ورق البرشمان بشكل أساسي للخبز ، ولكن يمكنك استخدامه للطهي أيضا. اعتمادا على العلامة التجارية التي تستخدمها ، يمكن أن يتحمل ورق البرشمان ما يصل إلى 450 درجة فهرنهايت هذا يجعل من الآمن تسخين الأطعمة التي تتطلب درجات حرارة أقل من 450 درجة فهرنهايت، بسبب طلاء السيليكون على ورق البرشمان فهو مقاوم للشحوم والرطوبة وهذا يجعل ورق البرشمان هو الأفضل لكل من أغراض الطهي والخبز.

احتياطات عند وضع ورق الزبدة في الميكروويف


أولاً: على الرغم من أن ورق البرشمان آمن تقنيا في الميكروويف ، إلا أن الورق نفسه يمكن أن يسخن بشكل كبير بمجرد وضعه في الميكروويف لذلك عند إخراج ورق الزبدة من الميكروويف كن حذرا فقد يكون ساخنا.

ثانيا: قد يحترق ورق البرشمان في الميكروويف إذا كنت تستخدمه مع أنواع معينة من الأطعمة مثل الهامبرغر واللحم المقدد والاطعمة الدهنية، حيث سيتعرض للحرارة من الأطعمة الدهنية التي يلامسها.

ثالثا: إذا كنت تقوم ببساطة بتسخين وجبة متبقية تحتوي على أطعمة دهنية، فلا داعي للقلق فقط لا تفرط في استخدام المؤقت وستكون بأمان.
رابعا: اترك مسافة كافية بين سطح الميكروويف وورق الزبدة.

الخلاصة

بشكل عام ورق البرشمان آمن بالفعل في الميكروويف. فقط ابتعد عن طهي الأطعمة الدهنية.
google-playkhamsatmostaqltradent