recent
أخبار ساخنة

7 نصائح هامه ضعها في بالك عند شراء ميكروويف جديد

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية
نصائح هامه عند شراء ميكروويف جديد
نصائح هامه عند شراء ميكروويف جديد

تُستخدم أفران الميكروويف في المطابخ الحديثة في جميع أنحاء العالم ، لقد أصبحت جزءًا ضروريًا من حياتنا، فهو ليس مجرد أداة لإعادة التسخين ،فمع الابتكارات والتطورات التكنولوجية، أصبح لدينا الآن أفران ميكروويف يمكنها القيام بمهام متعددة والقيام بما هو أكثر بكثير من مجرد إعادة التسخين.

في اللحظة التي تقرر فيها شراء فرن ميكروويف ، ستجد نفسك امام العديد من الخيارات والأنواع والأحجام والتكوينات التي يعب حصرها.

بناءً على الاحتياجات والمتطلبات، في مقالنا هذا سنتحدث حول الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند شراء فرن ميكروويف.




نصائح هامه عند شراء ميكروويف جديد


عند شراء ميكروويف جديد عليك تحديد احتياجاتك ومتطلباتك ،والميزانية التي حددت لشراء ميكروويف جديد ، وفيما يلي بعض النصائح الهامة لتضعها في بالك عند شراء ميكروويف جديد :



حجم الأسرة

حجم الأسرة وعدد أفراد الأسرة يحددان نوع فرن الميكروويف الذي تحتاج إلى شرائه. يمكن أن تكون السعة صغيرة أو كبيرة، حسب حجم الأسرة. يزيد السعر مع الحجم، لكن إذا كان حجم عائلتك واستهلاكها كبير، عليك اختيار فرن ميكروويف بسعة 20 لتر. وهذا يعني أنك ستتمكن من إعداد المزيد من الأطباق بسهولة دون أي مشاكل تتعلق بالمسافة المحدودة في الميكروويف.

تعتمد السعة المثالية للميكروويف على حجم عائلتك ومتطلباتك. بناءً على احتياجاتك، أختر سعة فرن الميكروويف المناسب لك، وهناك بسعات مختلفة مثل 17 لترًا، 20 لترًا، 23 لترًا، 25 لترًا.




القوة الكهربائية

كلما زادت القوة الكهربائية، كلما زاد أداء الميكروويف. إذا كنت تريد أن تفعل أكثر من مجرد طهي الفشار ، فسوف تحتاج إلى ميكروويف متوسط أو كامل الحجم.

ومع ذلك، فإن إعداد وجبة كاملة سيتطلب نموذجًا كبيرًا وطاقة أعلى. تأتي الأفران كاملة الحجم بقوة 1000-1600 واط، بينما يأتي الفرن متوسط الحجم بقدرة 800-1000 واط. إذا كنت تعيش مع أصدقائك ويجب تحضير الطعام لشخص أو شخصين، فإن الميكروويف الأقل قوة سيكون كافيًا.

استهلاك الطاقة

اعتمادًا على الميزات والسعة، تستهلك بعض أفران الميكروويف المزيد من الطاقة. ومن الأمور التي يجب وضعها في اعتبارك اختيار فرن ميكروويف موفر للطاقة ، يمكن تخصيص إعدادات الطاقة لفرن الميكروويف المزود بشواية وفقًا لمتطلبات المستخدم. ولكن يجب على الشخص أن يبحث تحديداً عن هذه الميزة في فرن الميكروويف قبل اختياره.

لوحة التحكم

هناك أنواع مختلفة من لوحات التحكم في فرن الميكروويف. نظرًا لأنه جانب بالغ الأهمية للاستخدام الخالي من المتاعب، يجب عليك دائمًا التفكير فيما إذا كانت لوحة التحكم في الفرن أزرار ميكانيكية أم تعمل باللمس للتشغيل. فلوحة التحكم هي الجزء الذي تتعامل معه لذا عليك التفكير بعناية .




ميزات الطبخ التلقائي

الحياة الحديثة تتطلب حلولا حديثة. في مثل هذه الحالة، يُنصح دائمًا باستخدام خيارات الطهي الآلي لتوفير الوقت والطاقة. ولهذا الغرض، يجب اختيار بعض أفران الميكروويف التي تتميز بميزات الطهي التلقائي مقارنة بالشكل التقليدي الآخر من الأفران. سيساعدك هذا على توفير الوقت كما أنه مثالي لجميع العاملين الذين ليس لديهم الوقت لطهي الطعام لأنفسهم.

يعد خيار "الطهي التلقائي" مفيدًا بشكل خاص للأشخاص الذين هم هواة في الطهي، ويمكن أن يكون بمثابة نعمة عظيمة. هنا لا تحتاج إلى ضبط الوقت و الطاقة، كل ما عليك فعله هو تحديد طبق من قائمة الطهي التلقائي والضغط على ابدأ.


قفل الطفل

يمكن أن تكون أفران الميكروويف خطرة جدًا على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات. ولهذا السبب يُنصح بشراء فرن ميكروويف مزود بقفل للأطفال حتى لا يحاول الأطفال العبث بهذا الجهاز وإيقاع أنفسهم في أي نوع من المشاكل. لذا كثير من أفران الميكروويف مزودة بميزة قفل الأطفال حيث يمكنك تعيين كلمة مرور لفتح القفل.




خدمة ما بعد البيع والضمان

تعد خدمة ما بعد البيع جانبًا بالغ الأهمية للحصول على الخدمة أو حل مشكلاتك بعد شراء منتجك. يجب عليك دائمًا تقييم ما إذا كانت العلامة التجارية التي تختارها موثوقة أم لا في حالة تقديم خدمة سريعة. في مثل هذه الحالات، يجب عليك الوصول إلى خدمة ما بعد البيع بشكل صحيح والاطلاع على خيارات الضمان لجعل جهازك يعيش لفترة أطول. من خلال الضمان ، يمكن تغطية أي نوع من الأضرار أو المشكلات في الوقت المناسب دون أي مشاكل.


مراجع

7 Features to Consider When Buying a Microwave Oven
Things to consider while buying a microwave oven
google-playkhamsatmostaqltradent