recent
أخبار ساخنة

أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الألمانية

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية
أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الألمانية
أشهر أنواع الغسالات الاتوماتيك الألمانية

الغسالة هي أفضل مساعد لأي ربة منزل ، ولا عجب أن كثير من الأمهات نسيت كيف يكون الغسيل اليدوي للملابس المتسخة وكم هو مرهق ومضيع للوقت . لذا عند الحديث عن شراء غسالة جديدة يجب أن لا نهتم بالتصميم الخارجي فقط للغسالة بل يجب أن نأخذ ميزة المتانة والجودة بجدية و هذا هو بالضبط ما نجده في الغسالات الألمانية ، وفي هذا المقال سنتعرف أشهر أنواع الغسالات الألمانية في الأسواق .




أنواع الغسالات الألمانية


الغسالات المصنوعة في ألمانيا تتميز بالمتانة العالية وجودة التصنيع ، لذا فالغسالات الألمانية لها مكانه خاصة في الأسواق ، وإن كان سعرها مرتفع مقارنة بالغسالات المحلية وغيرها ، ولا أخفيك سراً مع ارتفاع تكاليف الإنتاج في جميع أنحاء العالم ، نقلت العديد من شركات الغسالات الإنتاج إلى بلدان أرخص مثل الصين.


لقد أثبتت الغسالات الألمانية الصنع نفسها منذ فترة طويلة كجودة عالية بل وتحتل مكانة رائدة في السوق العالمية. حيث يتم تصنيع الغسالات من خامات عالية الجودة بتقنية حديثة. بفضل هذه الصفات ، تتمتع الغسالات الألمانية بعمر خدمة طويل وتقريباً لا تدخل في إصلاح الخدمة.


وفيما يلي سوف نتعرف على الغسالات المصنوعة في ألمانيا.


بوش Bosch



بوش بلا شك أحد أكبر العلامات التجارية في عالم الغسالات ، بدأت Bosch في إنتاج الغسالات في عام 1958. ويقع مقرها الرئيسي في Girlingen ، ألمانيا. تشتهر الشركة في جميع أنحاء العالم بإنتاج الأجهزة المنزلية عالية الجودة.


تمتلك Bosch عدة خطوط مختلفة من الغسالات ، ويتم إنتاج أحد هذه الخطوط بالكامل في ألمانيا. تم إنتاج جميع غسالات Bosch Series 8 في ألمانيا ، وهي مصممة ليس فقط لتلبية جميع متطلبات الكمال ، ولكن أيضًا لجعل الغسيل أسهل قليلاً ، وذلك بفضل وظائفها الذكية.


حصلت غسالات Bosch Series 8 على جائزتين لجودتها ومتانتها. يتضمن ذلك جائزة Red Dot Design وتم تصنيفها كواحدة من أفضل غسالات Bosch من قبل Expert Reviews.




ميلي Miele



يعود تاريخ أول غسالة تعمل بالطاقة المائية من Miele إلى عام 1914. وقد أمضت الشركة القرن الماضي في إتقان تصاميمها لصنع الغسالات التي نعرفها اليوم.


يقع المقر الرئيسي لشركة Miele في Gütersloh بألمانيا ، ويتم تصنيع كل منتج تقريبًا من إنتاج Miele في واحد من 12 مصنعًا منتشرًا في جميع أنحاء ألمانيا.


في كل عام ، يتم تصنيع ما لا يقل عن 850 ألف غسالة وشحنها للبيع من مصنعها في جوترسلوه ، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات الغسالات المنتجة محليًا في ألمانيا.


تشتهر Miele بمجففات المضخات الحرارية التي توفر ما يصل إلى 60 في المائة من فاتورة الطاقة ، فضلاً عن تقليل التآكل والتلف على الملابس.


تتمتع غسالة ومجفف ميلا بسمعة ممتازة. تستخدم غسالات Miele الهندسة الدقيقة وتخضع لاختبارات صارمة. والنتيجة هي أنه في حين أن معظم الشركات تقدم عمرًا يصل إلى 10 سنوات لآلاتها ، فإن Miele تقدم 20 عامًا مثيرًا للإعجاب.




AEG



أثبتت هذه الغسالة أنها موفرة للطاقة والمياه. وبدئت الشركة في عام 1958 ، حيث قدمت شركة AEG أول غسالة أوتوماتيكية من نوع Lavamat. منذ ذلك الحين ، استمروا في إنتاج خطوط متعددة من الغسالات التي تحظى بشعبية في ألمانيا وفي العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء أوروبا.


أصبحت AEG هذه الأيام جزءًا من مجموعة Electrolux Group. ومع ذلك ، لا تزال هذه الشركة التي تأسست في ألمانيا تصنع غسالاتها في مصانعها الواقعة حول ألمانيا الغربية.


لدى AEG مجموعة واسعة من الغسالات الألمانية الصنع المتاحة للشراء ، وهذا يشمل:


  • 6000 ProSense Autodose 9 كجم
  • 7000 ProSteam 8 كجم
  • 8000 Ökopower 59 دقيقة المدى


فازت AEG بالعديد من الجوائز المختلفة لمنتجاتها عالية الجودة ، بما في ذلك الفوز بجائزة T3 لأفضل غسالة لأربع سنوات متتالية.






نيف NEFF


يعود تاريخ الشركة إلى عام 1877 ، وهي معروفة بإنتاج الأجهزة المنزلية عالية الجودة. ويشمل ذلك الغسالات. حيث يتم تصنيع جميع غسالات NEFF في منشآتها في بريتون ، ألمانيا ، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء ألمانيا. يتم إنتاج كل منتج من منتجات NEFF في ألمانيا.
يأتي كل منتج من منتجات NEFF مع ضمان لمدة 4 سنوات ، بما في ذلك قطع الغيار والعمالة. صُممت غسالات NEFF لتدوم ، ويتم اختبار كل منتج بدقة قبل إتاحته للشراء.




سيمنزSiemens

وهي شركة ألمانية متعددة الجنسيات مقرها في ميونيخ، وتصنع شركة Siemens الغسالات الوحيدة التي يمكن أن تهدد عرش Miele من ناحية الجودة والموثوقية. فغسالات سيمنز ذات تقنية عالية - وموثوقة. وتم تصميم غسالات سيمنز بذكاء وهندستها بشكل جميل.
ويهتم الأشخاص الذين يشترون شركة Siemens بالجودة أولاً.



كلمة أخيرة

الغسالات الألمانية تعتبر من أكثر أنواع الغسالات متانة وجودة ولها عمر تشغيلي طويل ، ولا داعي للاندهاش إذا كنت في زيارة لأحد أقاربك كبار السن ووجدت غسالة ألمانية مثل AEG تعمل منذ أكثر من 20 عاما ، فالغسالات الألمانية صنعت لتعمل لسنوات طويلة ، بل قد لا تحتاج إلي شراء غسالة أخري علي مدار حياتك.


مصادر
Washing Machines Made in Germany 
Bosch vs Miele
Siemens Washers
google-playkhamsatmostaqltradent