recent
أخبار ساخنة

كيف تحدد سعة غسالة الملابس التي تناسبك

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية
كيف تحدد سعة غسالة الملابس التي تناسبك
كيف تحدد سعة غسالة الملابس التي تناسبك 

عند شراء غسالة جديدة ، يجب أن تفكر في العديد من التفاصيل المهمة. ما هي الميزات التي تريدها في الغسالة؟ هل تحتاج غسالة موفرة للطاقة وللماء؟ ما هو حجم الغسالة التي أحتاجها؟ في هذا المقال ، سنجيب على السؤال الأخير لمساعدتك في تحديد حجم الغسالة التي تحتاجها لمنزلك وعائلتك.  حيث وضعنا قائمة بأربعة عوامل مهمة لمساعدتك على اتخاذ القرار. 




ماذا تعني سعة الغسالة


يشار إلى حجم أو سعة حمولة الغسالة بالكيلوجرام. إنه الحد الأقصى لوزن الغسيل الذي يمكن للغسالة تنظيفه بكفاءة وراحة دون إهدار الطاقة الزائدة أو الماء أو الوقت. ويقاس هذا الوزن من حيث الملابس الجافة وليس الملابس المبللة.

لذلك ، عندما تنظر إلى حجم الغسالة 5 كجم ، فإن 5 كجم لا تشير إلى وزن الغسالة نفسها. بدلاً من ذلك ، يشير هذا إلى أن سعة الغسيل القصوى للغسالة 5 كجم.

كيف تحدد سعة غسالة الملابس التي تناسبك


يقال أن معظم الناس يغسلون 3.5 كجم فقط في المرة الواحدة ، بغض النظر عن سعة الغسالة. هذا شيء يجب مراعاته إذا كنت تعتقد أن "الأكبر هو الأفضل".

إذن ، ما هو حجم الغسالة المناسب لك بالضبط؟ حسنًا ، هذا يعتمد تمامًا على متطلبات الغسيل الخاصة بك. ومع ذلك ، سوف أساعدك من خلال إخبارك بالقدرات المناسبة للاحتياجات.



ضع في اعتبارك متطلبات الغسيل الخاصة بك


يكمن جزء كبير من اختيار حجم الغسالة المناسب في مراعاة متطلبات الغسيل الخاصة بك. فكر في احتياجات أسرتك وعدد مرات غسل الملابس خلال الأسبوع. ضع في اعتبارك حجم أسرتك أيضًا.

الأسر الصغيرة التي تضم فردًا أو شخصين ستكون على ما يرام مع غسالة ذات سعة صغيرة (5-7 كجم).
الغسالة ذات السعة المتوسطة (7 كجم - 9 كجم) مناسبة تمامًا لعائلة مكونة من 4 أفراد.
الأسر التي تضم أكثر من 4 أفراد أو أولئك الذين يغسلون الملابس أكثر من مرة في الأسبوع عليهم التفكير في غسالات (9-10 كجم).
الأسر التي تضم أكثر من 6 أفراد ويغسلون كمية ملابس كبيرة اكثر من مرة في الأسبوع عليهم التفكير في غسالات كبيرة الحجم .



ضع في اعتبارك مساحة منزلك


المساحة التي ستشغلها الغسالة في منزلك مهمة أيضًا عندما يتعلق الأمر باختيار حجم الغسالة. تذكر أن الغسالة ذات السعة الأكبر ستكون أكبر في الأبعاد أيضًا. إذا كنت تعاني من نقص في المساحة ، فقد لا تكون الغسالة الأكبر حجمًا مناسبة لك. قم بقياس المساحة الخاصة بك لتحديد ما إذا كان لديك مساحة كافية لتناسب سعة غسالة كبيرة قبل الشراء.


لا تنسي الميزانية

مقدار المال الذي تحدده لشراء الغسالة ، هو الحكم في كثير من الأحيان ، فشراء غسالة كبيرة الحجم بها الكثير من الميزات ، سيكون اعلي تكلفه من الغسالة الأصغر من نفس العلامة التجارية. وبالتالي إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فقد تكون غسالة صغيرة أو متوسطة مناسبة لك في الوقت الحالي.


اين تعيش

إذا كنت تعيش في مكان أكثر دفئًا ، فمن المرجح أنك ستغسل الملابس الصغيرة مثل السراويل القصيرة والقمصان كثيراص. لذلك ، قد تتمكن من استخدام غسالة أصغر حجمًا.
ما إذا كنت تعيش في منطقة أكثر برودة ، فستكون ملابسك أكبر. ستغسل البلوزات والجينز والملابس الخارجية والأشياء المحبوكة. سيكون الجهاز الأكبر أكثر ملاءمة.




مراجع
discount
ohsospotless
google-playkhamsatmostaqltradent