recent
أخبار ساخنة

معنى كلمة synthetic في الغسالة وفوائد استخدامها

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية
معنى كلمة synthetic في الغسالة
معنى كلمة synthetic في الغسالة 

الأقمشة الاصطناعية أصبحت تحتل جزءًا أكبر من الحياة اليومية لنا ، حيث يتم تصنيع البلوزات ، وملابس الجيم ، والقمصان ، وأكثر من ذلك من مواد اصطناعية. لذا فالأقمشة الصناعية اصبحت ركن اساسي في الغسيل الذي يدخل غسالة الملابس ، وبالتالي كان لابد ان يستجيب مصنعو الغسالات لهذا الامر ، وأصبحت الغسالات الحديثة مزوده بدورة synthetic وهي الخاصة بالأقمشة الاصطناعية.




معنى كلمة synthetic في الغسالة


SYNTHETICS تعني اصطناعي بمعني انه البرنامج الخاص بالاقمشة الاصطناعية . حيث يوفر هذا البرنامج دوران منخفض السرعة وهو الأفضل للأقمشة الاصطناعية ( إذا كان الثوب الخاص بك قابل للغسل في الغسالة) .

كما أن المواد الاصطناعية قد تكون ذات أساس بلاستيكي ، وبالتالي فهي غير مناسبة للغسيل في درجات حرارة عالية، لأن الألياف قد تتلف . وبالتالي ، فإن برنامج synthetic يتم استخدام فيه درجات حرارة منخفضه بمعني لا يتم تسخين الماء الي الدرجه التي تتلف الملابس فالماء يكون دافئ لا ساخن.

وايضا يراعي عند مرحلة العصر ان تكون السرعة مناسبه للاقمشة الاصطناعية بمعني تكون دورة عصر منخفضة السرعة.


متي نستخدم برنامج synthetic

يستخدم مع الغسيل اليومي للملابس الصناعية ذات الأوساخ المتوسطة. أي الأقمشة المخلوطة والاصطناعية ، مثل البوليستر والجينز والبلوزات.




فوائد استخدام برنامج synthetic


هذا البرنامج يحافظ علي الملابس المصنوعة من الأقمشة الاصطناعية من التلف حيث يوفر هذا البرنامج التالي:
  • دورة غسيل متوسطه لا تؤذي الملابس فالاقمشة الاصطناعية يجب ان تعامل برفق. ويجب ان تلقي نظرة علي ملصق العناية الخاص بتعليمات الغسيل الموجود علي قطعه الملابس قبل البدء في غسلها، فبعض المواد الصناعية حساسة للغاية بحيث لا يمكن غسلها في الغسالة على الإطلاق ، حتى لو كانت غسالة الملابس الخاصة بك تحتوي على دورة synthetic. يجب دائمًا غسل هذه الملابس يدويًا.
  • درجة حرارة دافئة إلى باردة ، حيث أن معظم الملابس الاصطناعية حساسة جدًا للحرارة ، وبالتالي يجب غسلها في درجات حرارة فاترة أو دافئة ، وبالتأكيد لا يجب تجفيفها أو كيها.
  • دورة عصر منخفضة السرعة حتي لا تتضرر الملابس اثناء طرد الماء منها وخاصه ان فكرة عصر الملابس في الغسالة تعتمد علي تدوير حلة الغسالة بسرعة عالية حتي يتم طرد الماء من الملابس.
google-playkhamsatmostaqltradent