recent
أخبار ساخنة

كيفية تنظيف البوتاجاز الاستلس وجعله لامعاً بذكاء وفي أسرع وقت

Mohamed Essa
الصفحة الرئيسية

كيفية تنظيف البوتاجاز الاستلس وجعله لامعاً بذكاء وفي أسرع وقت
كيفية تنظيف البوتاجاز الاستلس وجعله لامعاً بذكاء وفي أسرع وقت 

تنظيف البوتجاز الاستانلس أحد المهمات الأساسية في تنظيف المطبخ ، وأحياناً تكون مجهده وحيرة لربة المنزل ، لذا في مقالنا هذا سنوضح الطريقه السهله لتتنظيف لبوتجاز الاستانلس ستيل شديد الأتساخ .

تعد الأجهزة المصنوعة من الاستانلس أحد أفضل الخيارات لكل من يريد ان يقوم بترقية مطبخة ليناسب أغلب الديكورات ،بغض النظر عن عدد التحسينات التي قد يحصل عليها مطبخك على مر السنين ، فإن هذه الأجهزة الفضية اللامعة ستناسبها دائمًا - بشرط أن تعرف كيفية تنظيف الاستانلس ستيل. فالبرغم من كونها تناسب التصميمات المحتلفه إلا ان بها جاتب سلبي وهو أنها سريعه الاتساخ ولكن مع ذلك فهي سهله التنظيف كما سنوضح.



كيفية تنظيف البوتاجاز الاستلس


أول شيء عليك فعله : اقرأ دليل تعليمات الجهاز. تقدم معظم العلامات التجارية قائمة بالمكونات الآمنة لاستخدامها في التنظيف بالإضافة إلى أي مكونات ضارة للابتعاد عنها حتى لا تتسبب في إتلاف مظهر جهازك الجديد أو استخدام منتج قابل للاشتعال عن طريق الخطأ.

الاستالس ستيل محبوب بقدر جماله و متانته ، سطوحه البراقة حساسة وعرضة للخدوش ، مما يجعل المنظفات الكاشطة هي العدو الأول. تجنب استخدام مواد التبييض والكلوريد والكلور والأمونيا والكحول وكذلك مساحيق التلميع ومنظفات الأفران. بدلاً من ذلك ، التزم بالحلول البسيطة لتنظيف البوتاجاز الاستلس.

يرجي عند استخدام أحد منتجات التنظيف لأول مرة ، قم بإجراء اختبار موضعي قبل استخدامه بكثرة.

البوتاجاز الاستلس سهل التنظيف ، وهذا أحد أسباب انتشاره.، وفيما يلي أفضل منظفات الاستلس الموجوده تقريباً في كل بيت :

البيكنج صود (صودا الخبز) 


قم برش القليل من صودا الخبز على قطعة قماش مبللة وقم بإزالة أي علامات برفق. ثم استخدم قطعة قماش مبللة ثانية لمسح بقايا المسحوق.

صابون الأطباق


امزج بضع قطرات من سائل تنظيف الأطباق المزيل للدهون ، في الماء الساخن.نظف البوتاجاز الاستلس بقطعة قماش من الألياف الدقيقة ، واشطفه بالماء الساخن ، ثم جفف على الفور بقطعة قماش جافة ونظيفة.

الخل


صب الخل الأبيض المقطر في زجاجة رذاذ ورشه على الجهاز. امسح الخل بقطعة قماش من الألياف الدقيقة أو منشفة ورقية.



كيفية الحفاظ على الاستانلس


الاستانلس متين ، .سوف تحافظ عمليات المسح المنتظمة (أسبوعيًا على الأقل) بمكونات آمنة على الاستانلس شكل قمة ومظهر مطبخك نظيفًا.
تجنبي ترك أي طعام ينسكب يتجمد ويتماسك. بصرف النظر عن المظهر الفوضوي ، يصعب إزالته كلما طالت مدة جلوسه. والأسوأ من ذلك ، أنها يمكن أن تتداخل مع وظائف الجهاز ويمكن أن تشكل خطرًا على السلامة من الحرائق على سطح الموقد. في حين أن الاستانلس مقاوم للصدأ بشكل عام ، لا يزال من الضروري مسح المياه الزائدة وبقع الماء على الفور لمنع التلامس لفترة طويلة. إذا بدأ الصدأ في التكون ، اصنع عجينة من صودا الخبز والماء ، ثم افرك محلول الصودا على بقعة الصدأ باستخدام فرشاة أسنان.

google-playkhamsatmostaqltradent