recent
أخبار ساخنة

اسباب وجود مياه في غسالة الملابس الجديدة

admin
الصفحة الرئيسية
نادرا ما يتوقع المشتري أن تحتوي الغسالة الجديدة على أي ماء فيها ومع ذلك من الطبيعي أن تصل الغسالة إلى عتبة داركم مع وجود القليل من الرطوبة أو الماء في حلة الغسالة الجديدة عند فتحها لأول مرة  فلماذا يحدث هذا؟

لماذا تحتوي الغسالة الجديدة على ماء بداخلها؟

اسباب وجود مياه في غسالة الملابس الجديدة
لماذا تحتوي الغسالة الجديدة على ماء بداخلها؟

لنفترض أن غسالتك الجديدة وصلت إلى منزلك ووجدت أن الحلة من الداخل مبللة لا داعي للذعر! سبب البلل هو أنه تم اختبار الجهاز قبل توصيله إلى منزلك.

عندما تطلب غسالة جديدة تمامًا من علامة تجارية مرموقة أو بائع تابع لجهة خارجية ، فلن يقوموا بتسليمها إلى منزلك على الفور بدلاً من ذلك سيخضعون الغسالة لإختبارات صارمة في المصنع أو المستودع الخاص بهم للتأكد من أنها في حالة عمل جيدة.

بعد كل شيء ، فإن إرسال الغسالة المعيبة إلى منزل العميل سينعكس بشكل سيء على البائع لذلك فإنهم يقللون من المخاطر من خلال التأكد من أن الغسالة يمكنها إكمال دورات الغسيل الكاملة كما ينبغي.

بمجرد اكتمال الاختبار تقوم الشركة المصنعة بتعبئة الغسالة وشحنها إلى منزلك في أقرب وقت ممكن،و لسوء الحظ هذا يعني أنه ليس كل الرطوبة الموجودة داخل الغسالة لديها الوقت الكافي لتجف تمامًا.

لهذا السبب من المحتمل أن تجد بعض الماء داخل الغسالة عند فتحها لأول مرة.

هل الماء في غسالة جديدة علامة سيئة؟


لا يعد العثور على الماء في الغسالة الجديدة علامة سيئة على الإطلاق ،في الواقع على العكس تماما فإنها علامة ممتازة على اختيارك للشراء من النوع الصحيح من البائعين الذين لديهم ممارسات مراقبة الجودة المعمول بها .

يوضح لك الماء الموجود في الغسالة الجديدة أن البائع قد استغرق وقتًا لاختبار الغسالة والتأكد من أنها تعمل سيعطيك ذلك راحة البال ، خاصة وأن البائع لن يرسل عن قصد غسالة معيبة.

اسباب وجود مياه في غسالة الملابس الجديدة
admin

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown21 ديسمبر 2021 في 1:37 م

    لا يقنع على الاطلاق هل تفكون كل البلاستيك وتجربون كل الغسالات بل هذا معناه ان الغسالة كانت معيبة وتم تصلحيها واعادة تغليفها وهذا غش

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent