recent
أخبار ساخنة

أيهما أفضل أجهزة المطبخ البلت ان ام الفري ستاند

ادمن
الصفحة الرئيسية


أيهما أفضل اجهزة المطبخ البلت ان ام الفري ستاند
أيهما أفضل أجهزة المطبخ البلت ان ام الفري ستاند

عندما تقومين بتجهيز مطبخك الجديد تجدي ان هناك العديد من الخيارات المتاحة لكي التي يمكن أن تؤثر على مظهر المطبخ من ناحية وسهوله الحركة فيه من ناحية أخري . أحد هذه الخيارات هو اختيار أجهزة المطبخ البلت ان التي تدخل داخل المطبخ او الأجهزة العادية القائمة بذاتها او ما تعرف بالفري ستاند والتي يسهل نقلها من المطبخ الي احد الغرف او وضعها في أي مكان في المطبخ ولكن دون استغلال المساحة الموجودة اعلاها.

وفي هذا المقال سنتعرف مميزات وعيوب الأجهزة البلت ان والفري ستاند لتقرير أيهما افضل لكي.

أجهزة المطبخ البلت ان


في الحقيقة تحظي الأجهزة البلت ان بشعبية جارفة عند كثير من ربات البيوت ، فهذا يشعرهن بحريه في الحركة أكثر في المطبخ وان هذا الجهاز له مكان محدد وغير مسموح نقله لمكان أخر كما ان المظهر الجمالي للأجهزة البلت ان افضل بكثير من الأجهزة الفري ستاند.

ما هي الأجهزة التي يمكن دمجها (بلت ان)


الفرن: يمكن دمج الفرن الخاص بك على ارتفاع مناسب لك ، سواء داخل وحدات الأرضية أو الحائط.
الموقد(البوتاجاز): المواقد المدمجة تتلاءم بسلاسة مع أسطح العمل الخاصة بك ، مما يحافظ على الأماكن نظيفة ويوفر لمسة نهائية أنيقة.
غسالة الأطباق: تكون مثبتة في وحدات مطبخك ،و يمكن أن تكون غسالات الأطباق المدمجة إما مكشوفة أو مخفية خلف باب خزانة ، مما يمنحك المرونة عند تصميم مساحتك.
الثلاجة والديب فريزر: توفر الثلاجة والفريزر المدمجان البساطة والنظافة النهائية لمطبخك. قم بتركيبها بشكل مدمج مع الخزانات الخاصة بك ، حيث يمكن إما أن تكون مكشوفة أو مخفية خلف ألواح الخزانة التي تكمل مخطط تصميم مطبخك ولكن لا ننصح بذلك لأسباب فنيه.
الملحقات: هناك مجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكن دمجها في تصميم مطبخك ، بما في ذلك مبردات العصائر وألواح التقطيع وآلات صنع القهوة.



وفيما يلي توضيح للمميزات وعيوب الأجهزة البلت ان لتتعرفي عليها أكثر واذا كانت تناسبك ام لا:


مميزات أجهزة المطبخ البلت ان

  • تعطيك شكل جمالي أفضل
  • توفر لكي مساحه أكبر حيث يمكنك استخدام المساحة اعلاها أو اسفلها.
  • لن تشغلي بالك باين توضع ففي تصميم مطبخ تم حساب ذلك.
  • مناسبه للمطابخ المفتوحة التي يكون بها مكان لتناول الطعام.
  • تساعد في الحفاظ على الأسطح المحيطة نظيفة
  • تعطي منظر جمالي لمطبخك.


عيوب أجهزة المطبخ البلت ان

  • بعض الأجهزة لا يناسبها ان تكون بلت ان مثل الثلاجة والديب فريزر لان ذلك يؤثر علي اداءة دورة التبريد بها حتي وان تم مراعاه ذلك في التصميم.
  • يصعب تغيير مكانها .
  • عند وجود مشكلة في اجهاز أنتي بحاجه الي إخراجه من مكانه.




أجهزة الطبخ الفري ستاند

هي الأجهزة التي يسهل نقلها من مكان الي آخر في المطبخ او حتي وضعها في احدي الغرف في منزلك فاذا كنتي لا تريدين التقيد بمكان محدد للغسالة الاطباق مثلاً يكون الفري ستاند هو الخيار المناسب ،مع العلم ان غسالة الاطباق يفضل ان تكون بلت ان وفيما يلي توضيح لمميزات الأجهزة الفري ستاند وعيوبها


مميزات أجهزة المطبخ الفري ستاند

  • سهل النقل في أي مكان في مطبخك او خارجه.
  • عند وجود مشكلة في الجهاز لا تحتاجي الي إخراجه من مكانه فهو ظاهر ويمكن للفني صيانته واصلاحه دون تكبد مشقة إضافية.
  • مناسب في بعض الأجهزة وخاصه أجهزة التبريد والأجهزة التي يمكن ان تريدي نقلها الي احدي الغرف بعد فتره.


عيوب أجهزة المطبخ الفري ستاند


  • لا تضيف لمسه جمالية علي المطبخ
  • لا يمكن استغلال المساحة اعلاها فهي تريد مساحه مستقله بها في مطبخك.



ايهما أفضل الفري ستاند ام البلت ان

تقرير ايهما افضل يكون بناء علي تصميمك لمطبخك وكيف تريدين ان يكون هل تريدين استغلال مساحه المطبخ بشكل افضل اذن البلت ان افضل لكي هل تريدي حرية في تغيير أماكن اجهزتك كل فتره بسهوله فالفري ستاند هو الأفضل لكي حينها .
بمعني انه سيستفيد المطبخ الأصغر من الأجهزة البلت ان نظرًا لفوائدها الموفرة للمساحة ، مما يوفر لك مظهرًا نظيفًا وشعورًا مفتوحًا لمساحتك.
كما ان الأجهزة الفري ستاند يفضل ان تكون في مطبخ أكبر به مساحة كبيرة من الأرضية والخزانة وهي مشهورة بسبب عمليتها في التركيب والخدمة.
كما انه يمكن الاستفادة من كلا النوعين فيمكنك وضع أجهزة بلت ان وأجهزة فري ستاند في تخطيطك لتصميم مطبخ بما يناسب ميزانيتك.
ولكن ما يجب ان تأخذيه في الحسبان عند تصميم مطبخك واختيار الأجهزة هو تخيلك للاستخدام لهذا الجهاز وهل سيكون مريح اذا كان بلت ان او ان الأفضل لكي من ناحية الاستخدام هو ان يكون فري ستاند فالمطبخ في الأساس هو مملكتك الخاصة .
google-playkhamsatmostaqltradent